تعليمتوب ستوري

استعلم الآن.. لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم فقط

ينشر موقع خدمة كوت كوم، نتيجة الدبلومات الفنية 2022 (تجاري / صناعي / زراعي)، بعد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وسط حالة من الترقب الكبير من الطلاب وأولياء الأمور.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية رسمياً

 

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد 3 / 7 / 2022 ، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، ووجه الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفنى المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في المدارس

 

كما أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا عاجلا للمديريات التعليمية، بشأن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وطالبت المديريات التعليمية بضرورة إرسال مندوب إلى لجان النظام والمراقبة صباح غد الاثنين 4 يوليو، لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

وطالبت وزارة التربية والتعليم، المديريات بألا يتم فتح نتيجة الدبلومات الفنية 2022 أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية إلا بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

 

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2022 ترقب تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على : http://emis.gov.eg/

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم فقط

 

كما يمكن ترقب تفعيل رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 على بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط https://fany.emis.gov.eg/

و تتاح نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في المدارس الفنية غدا الاثنين 4 / 7 / 2022 بعد أن اعتمدها وزير التعليم طارق شوقي اليوم.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، إن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 حاليا جاهزة استعدادا لإعلان الرابط على موقع وزارة التربية والتعليم .

اقرأ أيضاً

رسميا.. اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى