وظائف

وظائف شركة المياه في محافظة البحيرة 2022

وظائف شركة المياه في محافظة البحيرة 2022.. يبحث العديد من الأشخاص عن أهم الوظائف، التي تعلن عنها شركات المياه في محافظة بالبحيرة 2022، وظائف سائقين اليوم، وظائف خالية، وظائف اليوم، وظائف شركة المياه، وظائف حكومية اليوم 2022، وظائف، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة وظائف سائقين، تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة – عبر موقعها الإلكتروني الرسمي إعلان رقم 1 لسنة 2022 – عن حاجتها إلى شغل وظائف خالية عن طريق التعاقد للحاصلين على شهادة الابتدائية أو محو الأمية للعمل بوظيفة سائق بفروع الشركة بجميع مراكز محافظة البحيرة، وفقا للتفاصيل الموضحة أدناه.

يستعرض لكم موقع “خدمة. كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم،  وظائف شركة المياه بالبحيرة 2022، أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة الشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا للتفاصيل الآتية :

-في الخطوة الأولى أن يكون المتقدم قضي مدة فعلية للخدمة العسكرية (3) سنوات أو معاف نهائي .

-في المرحلة التالية، أن يقوم المتقدم من أبناء محافظـة البحيـرة ومقيم بالمركز المتقدم إليه قبـل تاريـخ الإعلان ولا يحـق له المطالبة بالنقل من الوظيفة أو الجهــة التي سيتم التعاقد معـه للعمــل بها ويقبل العمل بنظام الورادي المتغيرة .

يشترط ألا يزيـد السن عن (35 ) سنة في تاريخ الإعلان .

اجتياز الاختبارات التي تقررها الشركــــــة

اجتياز الكشف الطبي بمعرفة الجهة التي تحددها الشركـــة .

وظائف شركة المياه في محافظة البحيرة 2022.. قد يتم التعاقد وفقا لترتيب النتيجة النهائية بقائمة كل مركز علي حده وحسب الاحتياجات الفعلية، وأيضا يتم  التعاقد طبقا لقانــــون 203/1991 قانون شركــــات قطاع الأعمــــــال العام وأحكام لائحــة نظام العاملين للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصــرف الصحي.

ويشترط أن يكون التقديم خلال 10  يوم من تاريخ الإعلان على الموقع الإلكتروني للشركة www.bwadc.com.eg ولن يعتـد بأي طلبـات تقدم بأي وسيلة أخرى .

سيتم إعلان مواعيد الاختبارات للمتقدمين المستوفيين للشــروط على الموقع الإلكتروني للشركة في تاريخ لاحق ، ويتم الاستعـلام بالرقم القومي .

وفي حالة التقدم ببيانات غير صحيحة تخالف الواقع سيتـم الاستبعاد من أداء الاختبارات فوراً وعدم القبول بأي إعلانات أخرى تعلن عنها الشركة مستقبلا فضلا عن المسائلة القانونية أمام الجهات المختصـة.

اقرأ أيضاً: وظائف وزارة الكهرباء الشركة القابضة للكهرباء 2022.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى