تعليم

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 ترم تاني بالدرجات

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022.. ينتظر الكثير من طلاب الصف الثاني الثانوي وأولياء الأمور خلال تلك الفترة عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي  الترم الثاني 2022، والتي من المقرر أن تظهر خلال تلك الأيام.

لذا يستعرض لكم “خدمة.كوم” لقرائها من الطلاب وأولياء الأمور خلال التقرير التالي رابط نتيجة الثاني الثانوي الترم الثاني 2022

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 

يمكن الحصول على رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2022 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/.

و أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كافة امتحانات الصف الثاني الثانوي في عدد من المحافظات منها محافظة الجيزة والقاهرة في امتحانات الصف الثاني الثانوي، والتي انتهت أمس الخميس الموافق 26 مايو.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

 

الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.

تحديد الصف الدراسي المقيد به الطالب والفصل الدراسي للعام.

كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة.

تدوين رقم جلوس الطالب.

الضغط على زر الاستعلام.

ظهور كافة درجات الطالب في الامتحانات.

توزيع درجات امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022

 

اللغة العربية: النهاية العظمى 50 درجة، والنهاية الصغرى 25 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 35 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 15 درجة.

اللغة الأجنبية الأولى: النهاية العظمى 40 درجة، والنهاية الصغرى 20 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 28 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 12 درجة.

اللغة الأجنبية الثانية: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 20 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 10 درجة.

الرياضيات: النهاية العظمى 40 درجة، والنهاية الصغرى 20 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 28 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 12 درجة.

الفيزياء: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الكيمياء: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الأحياء: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

تطبيقات الرياضيات: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

التاريخ: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 23 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 7 درجة.

علم النفس والاجتماع: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الجغرافيا: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الفلسفة والمنطق: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة

اقرأ أيضاً: اعرف نتيجتك.. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى