فن

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس.. يتراقب الكثير من الأشخاص، سواء أولياء الأمور والطلاب، كما ينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، وذلك بعدما ظهرت في غالبية محافظات الجمهورية، حيث يرغب الأهالي والطلاب في الاطمئنان على نتيجة الشهادة الإعدادية، في تلك السنة التي تحمل خصوصية لدى الجميع، لكونها تحدد مستقبل الطلاب.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 بالاسم فقط.

في الساعات الماضية، ظهرت نتائج بشأن الشهادات الإعدادية، في محافظة المنيا، لعام 2022، لأنه أكد أن عمليات التصحيح لازالت قائمة، ومن المقرر أن يتم تجميع الدرجات و كشوف درجات الطلاب النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 بالاسم ورقم الجلوس، ومن المفترض أن هناك بعض التقارير، التي أعلنت عنها مديرية التعليم بمحافظة المنيا بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، وقبلها يقوم المحافظ بتكريم العشر الأوائل والاتصال بهم تلفونيا و تهنئتهم على تفوقهم، ثم اعتماد اللواء أسامة القاضي، محافظ الإقليم، في غضون الساعات المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2022 برقم الجلوس

 

حيث استمرار عمليات التصحيح لأوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في كنترول محافظة المنيا، وأنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 نهاية الأسبوع المقبل وفقًا للخريطة الزمنية المحددة لتصحيح ورصد درجات الامتحانات، التي تعلن عنها وزارة التربية والتعليم، ويأتي من المتوقع قريبا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021-2022، بالاسم ورقم الجلوس، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، عقب اعتمادها من قبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

– مادة اللغة العربية: 40 درجة للفصل الدراسي الأول، و40 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي هو 80 درجة.

– مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة للفصل الدراسي الأول و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي 60 درجة.

اقرأ أيضا: نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس

– مادة الرياضيات: 30 درجة للفصل الدراسي الأول، و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي هو 60 درجة.

– مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة للفصل الدراسي الأول، و20 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي 40 درجة.

ويكون مجموع  المواد 140 درجة للفصل الدراسي الأول، و140 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي 280 درجة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى