خدمات رسمية

أرخص أماكن للخروجات في العيد الأضحى المبارك لعام 2022

أرخص أماكن للخروجات في العيد الأضحى المبارك.. يبحث قطاع عريض من أفراد العائلات عن الوصول لأفضل أماكن الترفيه في العيد، لذلك جاءت مجموعة اماكن خروجات العيد في محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية وطرق الذهاب واسهل المواصلات لها ، خروجة العيد 2022 و اسعار خروجات العيد في مول مصر وأفريكا سفاري واجمل اماكن الخروج في العيد 2022 بالتفصيل كذلك اماكن السنيمات و افلام عيد الفطر 2022 ، و ما هي احسن الاماكن غير المزدحمة في العيد للتنزه والاستمتاع باجازة العيد وكل عام وانتم بخير.

يستعرض لكم موقع خدمة.كوم من خلال السطور التالية، تعرف على أفضل الأماكن التي يفضلها العائلات للخروج فيها يوم العيد الأضحى المبارك، في تقرير اليوم، وهي كالتالي:

اسعار خروجات العيد 2021 في القاهرة والجيزة وارخص المواصلات في العيد

 

هناك الكثير من المواطنين، يبحثون عن أفضل وأرخص الأماكن، التي يتم بها الخروج لها في أول أيام العيد الأضحى المبارك لعام 2022، ومع الأفكار جديدة لخروجة العيد 2022 اتزحلق علي الجليد في مول مصر

يفضل العديد من الأسر الذهاب إلى أرخص واحلا الأماكن في مصر عند حلول العيد، منها  مول مصر حيث مدينة Ski egypt،  و يمكن الوصول لها عبر الذهاب الي مدينة 6 أكتوبر بجانب مدينة «دريم لاند» وأمام «ماجيك لاند» ومدينة الإنتاج الإعلامي ، سعر تذكرة الدخول الي سكي ايجيب والتزحلق علي الجليد بـ 300 جنيه للكبار والأطفال وهي مفتوحة طوال ايام اجازة العيد.

خروجة العيد في حديقة الأزهر:

تعد حديقة الأزهر من أهم وأكثر الأماكن، التي يتم الذهاب لها في العيد الأضحى لعام 2022، وأيضا يتم طريق الوصول أقرب محطة مترو هي العتبة، ومنها ميكروباص يصل للحديقة مباشرة ، سعر تذكرة الدخول «20 جنيها».

حديقة الحيوان بالجيزة

حديقة الحيوان من أكثر الأماكن، التي يزداد من عدد الزيارات عليها، والتي تقع  بالقرب من ميدان الجيزة وأقرب محطة مترو منها هي «الجيزة» ومنها ميكروباص لباب الحديقة، ويمكن دخولها بتذكرة سعرها 5 جنيهات.

أهرامات الجيزة

تعد من أسهل الأماكن الحلوة، مع معرفة طريق الوصول: أقرب محطة مترو هي الجيزة، ومنها ميكروباص يصل إلي بوابة دخول «مينا هاوس».

سعر تذكرة الدخول العادية 60 جنيهًا، وللطلبة 30 جنيها

هرم خوفو: العادية: 100 جنيه مصري، الطلبة: 50 جنيها مصريا.

اقرأ أيضاً: طريقة عمل السمك في المنزل..بأسهل الخطوات 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى