تعليمخدمات رسمية

100 جنيه لأداء الامتحانات المميكنة في كل سنة دراسية

100 جنيه لأداء الامتحانات المميكنة في كل سنة دراسية.. تبحث العديد من طلاب الجامعات عن قانون لأداء إمتحانات المميكنة، والتي قد أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قرار بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات بإضافة بند جديد للمادة 271 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات تتضمن 100 جنيه لأداء الاختبارات المميكنة عن كل سنة دراسية.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم 100 جنيه لأداء الامتحانات المميكنة في كل سنة دراسية.

100 جنيه لأداء الامتحانات المميكنة في كل سنة دراسية

 

عقد مساء أمس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  اجتماعا، من خلال هذا الإجتماع يتم متابعة كافة الجهود المكثفة “صندوق مصر السيادي” في جذب الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وخلال الاجتماع، كما أشارت الدكتورة هالة حلمي وزيرة التخطيط إلى أن أحد أهم الأهداف التي أنشئ من أجلها “صندوق مصر السيادي” هو استقطاب الاستثمارات من المستثمرين الإقليمين والدوليين والمساهمة في زيادة مشاركة القطاع الخاص، مؤكدة أن الصندوق يعمل جاهدا لتحقيق هذا الهدف في ظل التقلبات الاقتصادية التي يواجهها العالم.

والتي تؤثر سلباً على تدفق الاستثمارات في الأسواق الناشئة، حيث تتم الموافقة على الإعارة أو الإجازة الخاصة بدون أجر للعمل بالخارج، لما صدرت في  الأحكام القرارات، لمدة عام كامل، ما لم يكن طلب الإعارة أو الإجازة مقروناً بمدة أقل، ويتم التجديد للإعارة أو الإجازة الخاصة المشار إليهما، سنوياً، بناء على طلب يقدم من الموظف/ العامل، قبل انتهاء مدة الإعارة أو الإجازة بثلاثين يوماً على الأقل، دون اشتراط حضوره شخصياً للموافقة على التجديد، حيث يجوز في هذه الحالة أن ينيب الموظف/العامل أحد أقاربه حتى الدرجة الثانية، أو غيرهم بموجب توكيل خاص.

كما نص مشروع القرار على أنه يتعين على السلطة المختصة، الموافقة على الطلب المقدم من الموظف/ العامل، المخاطب بأحكام هذا القرار، بغية الحصول على إعارة أو إجازة خاصة بدون أجر للعمل بالخارج، أو تجديدهما، في مدة لا تجاوز خمسة عشر يوماً، من تاريخ تقديمه، مالم يكن مجالاً للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، أو في حالة وجود التزامات مالية لجهة عمله تجاهه ما لم يقم بسدادها.

اقرأ أيضاً

التدريب الصيفي في البنك الأهلي المصري للطلاب 2022.. التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى