تعليم

هل حدث تسريب إمتحان الصف الأول الإعدادي لعام2022

هل حدث تسريب إمتحان الصف الأول الإعدادي لعام2022.. قد يتساءل العديد من طلاب الصف الأول ، بشأن موضوع تسريب امتحانات الصف الاول الترم الثاني،  ظهرت خلال الساعات القليلة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2022، بخصوص عدد من المواد منها امتحان اللغة العربية قبل ساعات من أداء الامتحان، والذي يعقد غدا ٧ مايو الجاري.
يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، عن تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي الترم الثاني، ولذلك يتساءل البعض من أولياء الأمور والطلاب على السواء، عن حقيقة تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني، حتى يتمكنوا من معرفة ما وراء تلك الأقاويل المتداولة قبل انطلاق الامتحانات.

حقيقة تسريب امتحان الصف الاول الاعدادي 2022

 

حقيقة تسريب امتحان الصف الاول الاعدادي 2022
والجدير بالذكر نفي مصدر مختص بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن موضوع يخص طلاب الصف الأول الإعدادي الترم الثاني،  و ما تردد حول تسريب الامتحانات، قائلا إنه لا صحة لهذا الادعاء وكل ما يدور حول هذا الشأن مجرد شائعات، كما أيضا يؤكد على إتمام الامتحانات في موعدها، ولذلك يتم وضعها في الإدارات التعليمية وتكون متنوعة بين المحافظات المختلفة وليس موحدا ما يصعب تسريبه.

امتحان الصف الاول الاعدادي 2022

من المقرر أن سوف يتم تحديد موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني، وقد ينطلق غدا السبت ٧ مايو امتحان الصف الاول الاعدادي 2022 بالمدارس حيث انتهى واضعي أسئلة الامتحانات بمحافظة القاهرة من تسليم الأسئلة قبل إجازة عيد الفطر المبارك حسب تعليمات مديرية التربية والتعليم.
من المعروف أن تتم إمتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني، كما أوضحتها مسؤول في وزارة التربية التعليم، وأيضا
كما أعلنت المديريات التعليمية في المحافظات جميع الجداول الخاصة بصفوف النقل والشهادة الإعدادية بعد تصديق المحافظين عليها لتنطلق الامتحانات بدءا من 7 مايو، وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد قرر ضم درجات امتحانات الفصل الدراسى الثانى لدرجات الترم الأول لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائى حتى الثانى الإعدادي.
وتكمن حقيقة الأمر في حرص الوزارة على تنوع الامتحانات بين المحافظات المختلفة، الأمر الذي يؤكد أن تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022 ما هو إلا مجرد شائعة.
اقرأ أيضاً
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى