خدمات رسمية

موقع استخراج بدل فاقد شهادة الجيش إلكترونيا

موقع استخراج بدل فاقد شهادة الجيش إلكترونيا.. يبحث العديد من الشباب عن طرق استخراج شهادة بدل القائد من على الإنترنت، حيث إن استخراج بدل فاقد شهادة الجيش من الخدمات التي تهم الكثير من المواطنين والتي وفرتها وزارة الداخلية على بوابتها الإلكترونية،

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، موقع استخراج بدل فاقد شهادة الجيش إلكترونيا، كما في زمن لم يعد مألوفاً أن يذهب المواطنون إلى المصالح والهيئات الحكومية بأنفسهم للحصول على الخدمات التي يريدونها زاد البحث عن طريقة استخراج بدل فاقد شهادة الجيش إلكترونيا من المنزل. فما الذي سيدفع الشباب إلى التزاحم على المصالح الحكومية والوقوف في طوابير طويلة وتضييع الوقت في حين أن نفس الخدمة يمكن إتمامها بكل سهولة في بضع خطوات من أي مكان؟ دعونا نتعرف على التفاصيل في هذا المقال.

موقع استخراج بدل فاقد شهادة الجيش إلكترونيا

 

إليك في السطور التالية أهم الخطوات التي بإمكانك اتباعها حتى تستطيع استخراج بدل فاقد شهادة الجيش وزارة الداخلية:

-في البداية أن توجه مباشرة إلى موقع وزارة الداخلية المصرية الإلكتروني الرسمي من هنا.

-كما يفضل من أن تختار من الخدمات الإلكترونية الموجودة اختر خدمات التجنيد الموجودة في يسار الموقع.

-حيث يجب عند استخراج بدل فاقد شهادة الجيش وزارة الداخلية ،على يتم الانتقال بك تلقائياً إلى الصفحة الخاصة بالإدارة العامة لشؤون المجندين.

-كما يجب أن تبحث عن خدمة استخراج بدل فاقد/ تالف شهادة إنهاء الخدمة العسكرية واضغط عليها، وأيضا يطلب منك الموقع تسجيل الدخول بإدخال البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص بك.

-وإذا لم تسجل من قبل عليك أولاً التسجيل في الموقع لأول مرة ثم استكمال باقي الخطوات، ثم بعدها أدخلي جميع البيانات المطلوبة بما فيها العنوان الذي تريد استخراج شهادة الجيش النهائية إلكترونيا وإرسالها عليه.

-ثم يعدها قومي بالضغط على زر مراجعة ثم أكد الطلب، ثم بعد ذلك يجب أرسل الشهادة إلى العنوان الذي أدخلته خلال 72 ساعة.

-إذا لم تكتب عنواناً يتم الاتصال بك لتحديد مكان وموعد الاستلام، وإذا لم تجب عندها يتوجب عليك الذهاب إلى مكتب التجنيد بنفسك للحصول على الشهادة.

خطوات استخراج شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية إلكترونياً

يوجد هناك العديد من الخدمات الأخرى من الخدمات الإلكترونية بجانب خدمة استخراج بدل فاقد شهادة الجيش إلكترونيا ألا وهي استخراج شهادة الإعفاء النهائي بشكل إلكتروني، ثم بعدها ادخل إلى الموقع الإلكتروني لإدارة التجنيد والتعبئة بالقوات المسلحة من الموقع الرسمي.

اقرأ أيضاً

كيف تحصل على شهادة الوفاة المميكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى