خدمات رسمية

موعد فتح البنوك المصرية بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك

موعد فتح البنوك المصرية بعد إنتهاء الإجازة.. هناك أعداد كبيرة من المواطنين يبحثون عن موعد العمل في البنوك المصرية، والتعرف على ساعات العمل أيضا خلال الفترة المقبلة،  وخاصة  بعد الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2022، وذلك للعودة لإنهاء المعاملات المالية والبنكية، حيث حصل القطاع الخاص في المصرف  بمصر على إجازة طويلة بلغت 9 أيام متواصلة بسبب إجازة عيد الفطر 2022 التي بلغت 5 أيام، سبقها وتلاها 4 أيام العطلة الأسبوعية للهيئات والقطاع المصرفي.

وتستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية لقراءتها من خلال ذلك التقرير مواعيد عمل البنوك المصرية 2022.

تعرف على مواعيد عمل البنوك المصرية 2022 بعد إجازة العيد

أعلن البنك المركزي المصري؛ عن مواعيد فتح البنوك، عقب انتهاء إجازة الفطر المبارك.
وقرر مسئولو البنك العودة مجددا للعمل بشكل طبيعي، بعد الإجازة التي استمرت لمدة 9 أيام اعتبارا من الأول من مايو الحالي حتى الثامن من الشهر ذاته.
ويأتي هذه الإجازة بسبب إجازة الفطر المبارك، سبقها إجازة أخرى للقطاع المصرفي بمصر لمدة 4 أيام، بسبب العطلات الأسبوعية.

مواعيد عمل البريد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر 2022

أعلنت هيئة البريد المصري، مواعيد استئناف عملها في كافة مكاتبها، عقب انتهاء إجازة العيد الفطر المبارك التي حددت الدولة للعاملين في البريد المصري.
وتعود صباح اليوم، الأحد، مكاتب البريد للعمل بشكل طبيعي في استقبال المواطنين.

خدمات البريد المصري للمواطنين

والجدير بالذكر، حيث قدام البريد المصرى، تلك الكثير من الوظائف المطلوبة من شريحة كبيرة من المواطنين، مثل خدمات الدفع الإلكتروني،  والتي تعد من أحدث الخدمات التي يقدمها البريد المصري، عن طريق إصدار بطاقات دفع إلكترونية مثل بطاقات (ATM) وبطاقات الفيزا.
1 -مع  فتح حساب جاري بدون عائد.
2 – حساب التوفير الذكي.
3 – خدمات تحويل المعاشات والمرتبات.
ان هناك الكثير من الوظائف المطلوبة أو المتوفرة، في مكاتب البريد وخدمات الأحوال المدنية، حيث يمكن للمواطنين طلب الحصول على إصدارات الأحوال المدنية (بطاقة الرقم القومي – شهادة الميلاد – قسيمة طلاق – شهادة وفاة – قيد عائلي) من خلال مكاتب البريد، وذلك للتيسير على المواطنين، مع أيضا  إرسال الطرود عن طريق 200 مكتب منتشرين بكافة أنحاء الجمهورية، وتتولى تلك المكاتب مهمة توصيله.
وكما من مميزات البريد المصري أيضا، أنه يقدم العديد من الوظائف، حيث تقدم من خلال مكاتب البريد الخدمات المالية للمواطنين مثل صرف المعاشات ودفاتر التوفير وكذلك صرف منح العمالة غير المنتظمة.
اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى