تعليم

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء 2022

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء 2022.. هناك الكثير من طلاب من الصف الثالث الإعدادي، يقوموا بالبحث عن الشهادات الإعدادية، حيث بدأت أعمال المراجعة النهائية في الكنترول الرئيسي للشهادة الإعدادية بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، استعدادا لرصد الدرجات وإعلان النتيجة خلال أيام.

يستعرض لكم موقع”خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء 2022.. انتهاء التصحيح، كما أكد محافظ جنوب سيناء،  بقيادة محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريح خاص اليوم السبت، أنه جرى الانتهاء من تصحيح كل المواد الدراسية الخاصة بالشهادة الإعدادية العام الدراسي 2021/2022، موضحاً أن هناك تعليمات بالنسبة للمصححين وراصدي الدرجات من أجل تحقيق مصلحة الطالب، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن تم وضع ورقة الامتحانات وضعت طبقا للقواعد العامة للامتحانات، ولم تتلق غرفة عمليات متابعة الامتحانات أي شكاوى بشأنها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة جنوب سيناء

 

تابع وكيل وزارة التربية والتعليم، أن قد تتم ظهور النتيجة للشهادة الاعدادية بجنوب سيناء،  خلال هذا الأسبوع المقبل بعد اعتماد النتيجة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مشيرا إلى أن نسبة النجاح هذا العام جيدة، وأسئلة الامتحانات جاءت في مستوى جميع الطلاب، وأيضا يتم اعتماد النتائج من المحافظ فورا سوف يتم اعلان أسماء العشر الأوائل، وتوزيع النتيجة علي المدارس، وقال إنه سوف يتم اعلان تنسيق المرحلة الثانوية قبل بدء امتحانات الثانوية العامة.

يمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظه جنوب سيناء عبر الرابط التالي:

https://www.southsinai.gov.eg/

3356 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية

في حالة الانتهاء من التصحيح من ورق الامتحانات الإجابة للشهادة الإعدادية، التي أكد عليه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، الإجابة للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 /2022، والآن تتم المراجعة النهائية للدرجات، وهي المرحلة الأخيرة قبل عمليات الرصد، مشيرا إلى أن إجمالي الطلاب المقيدين في مرحلة الشهادة الإعدادية بمدارس جنوب سيناء 3365 طالبا وطالبة، موزعين على 8 إدارات تعليمية أكبرها إدارة طور سيناء التعليمية.

اقرأ أيضاً

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى