خدمات رسمية

كيفية استخراج اشتراكات المترو.. تعرف عليها

كيفية استخراج اشتراكات المترو.. يوجد الكثير من أفراد الأسر يبحثون عن أسعار أو كيفية استخراج اشتراكات المترو، ولذلك ينتظر العديد من طلاب الجامعات، لاستخراج اشتراكات مترو الأنفاق، لاستخدامه في أيام الدراسة، وقبل أيام، بدء المترو في تلقي طلبات الاشتراكات لطلاب المدارس والجامعات في جميع المحطات التي يوجد بها مكاتب اشتراكات.

وفي إطار اهتمام العديد من الطلاب باشتراكات المترو، يستعرض لكم موقع «خدمة.كوم» في السطور التالية، في تقير اليوم، عن كيفية الحصول على اشتراكات المترو، ولذلك من المقرر أن يقدم الكثير من الخدمات على مدار الساعة أسعار اشتراكات المترو والأوراق المطلوبة لاستخراج كارت المترو الذكي وفقا لما أكدته الشركة المصرية لإدارة مترو الأنفاق عبر موقعها الرسمي.

كيفية استخراج اشتراكات المترو

 

ماهي الخطوات حتي يتم استخراج اشتراك المترو للجمهور العادى والطلاب والأوراق المطلوبة لاستخراج كل نوع من هذه الاشتراكات خلال التقرير التالى:

1ـفي الخطوة الأولي يجب على المواطن أن يقوم بالتوجه لأقرب مكتب اشتراكات من المكاتب المتاحه بمحطات المترو المختلفة، حتي يتم الحصول على.

2ـ ثم يحدث شراء المناسبة للإشتراك طبقاً للوظيفة.

3ـ وبعد ذلك يتم ملئ الإستمارة بالبيانات المطلوبة مثل محطة القيام والوصول والاسم والوظيفة مع وضع عدد 2 صورة شخصية علي الإستمارة.

4ـ في الخطوة التالية، ختم الإستمارة من جهة العمل التابع لها .

5ـ  تقديم الإستمارة إلي مكتب الإشتراكات مرفق به صورة بطاقة الرقم القومي أو صورة شهادة الميلاد الكمبيوتر لمن دون 16عام .

6ـ اشتراكات الجمهور يتم استخراجها بدون ختم.

7ـ استخراج الاشتراك للطلبة يستلزم شراء استمارة طلبة ووضع عدد 2 صورة شخصية مع ختم واعتمادة الإستمارة من شئون الطلاب من المدرسة أو الكلية أو المعهد التابع له.

8ـ خلال استخراج اشتراك الطلاب يستلزم إرفاق باللإستمارة صورة بطاقة الرقم القومى أو شهادة ميلاد الطالب وصورة إيصال المصاريف أو صورة كارنية السنة الدراسية الحالية أو السابقة .

9ـ يستخرج الاشتراك من مقر إقامة الطالب إلى مقر دراستة فقط.

10ـ  يستخدم الإشتراك لحاملة فقط حتى لا تعرض نفسك لغرامة مالية.

اقرأ أيضاً

مواعيد قطارات النوم على خط القاهرة – أسوان والعكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى