وظائفتوب ستوري

شراكة بين نستله ولوريال لتوفير الفرص الوظيفية للشباب .. تقدم الان

أطلقت نستله ولوريال، وهما من أعضاء “التحالف من أجل الشباب”، برنامج “نكست ليفيل” Next Level التدريبي الفريد من نوعه، والذي يهدف إلى صقل المهارات المهنية وتعزيز الفرص الوظيفية لأكثر من 1000 طالب جامعي وخريجي جدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن كل نسخة ينظمها من البرنامج.

شراكة بين نستله ولوريال لتوفير الفرص الوظيفية للشباب

 

ويقدم هذا البرنامج التعليم والتدريب ضمن خمس فئات تشمل:

الرقمنة؛ والابتكار وريادة الأعمال؛ والتحليل المالي؛ والتسويق الشخصي وخلق قيمة مشتركة . ويمكن تقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج الآن عبر الموقع الإلكتروني:

https://forms.office.com/r/6aXHzFH4MJ

وفي هذا السياق، قال ديفيد مولوتو، مدير الموارد البشرية الإقليمي في نستله لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا التعاون مع لوريال لتقديم خبرات مهنية عملية إلى شباب المنطقة، وهي خطوة تندرج ضمن مبادرة نستله تحتاج الشباب التي تدعم التزامنا بإثراء الفرص المهنية المتاحة للشباب، من خلال صقل مهاراتهم، وتعزيز فرصهم الوظيفية وتمكين تقدمهم المهني”.

من جانبه قال جون دومينيك دي رافينيان، مدير الموارد البشرية في لوريال الشرق الأوسط: “لطالما وضعت لوريال الشباب في صلب منهجية عملها، ولم ندخر أي جهد ممكن على مدار عقود لدعمهم من خلال برنامح ’ لوريال من أجل الشباب‘ الذي يندرج في إطار التزامها من خلال ’لوريال من أجل المستقبل‘ويقدم برنامج لوريال من ـأجل الشباب مجموعة من فرص التعلم والعمل المتنوعة حول العالم. ويمثل تعاوننا مع نستله اليوم دلالة على سعينا الدؤوب لترسيخ التزامنا بدعم شباب المنطقة لاستشراف مستقبلهم ومساعدتهم في رحلتهم المهنية”.

كما ستتم دعوة مشاركين مختارين من أكثر من 50 جامعة في المنطقة كجزء من البرنامج إلى مكاتب لوريال ونستله لتقديم لهم المزيد من الدعم والتوجيه.

وتأتي هذه الشراكة في وقت تعتبر فيه معدلات بطالة الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بين الأعلى عالمياً، بمعدل يبلغ نحو 29% وفقاً للمنتدى الاقتصادي العالمي، وتفاقمت هذه الأزمة في أعقاب جائحة كوفيد- 19، وبات 87% من شباب المنطقة يشعرون بالقلق حول حصولهم على فرص العمل.

ويمكن للشباب الراغبين بالتعرف على الفرص المهنية التي تقدمها نستله ولوريال الاطلاع على مزيد من المعلومات على صفحة التوظيف لشركة نستله الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو الموقع الإلكتروني للوظائف في شركة لوريال الشرق الأوسط.

باب التسجيل مفتوح الآن لغاية 7 يونيو، ويمكن للراغبين بالالتحاق التقدم بطلبهم عبر الموقع الإلكتروني:

https://forms.office.com/r/6aXHzFH4MJ

 حول التحالف من أجل الشباب

 

في أعقاب النجاح الذي لاقاه التحالف في أوروبا، أطلقت نستله التحالف من أجل الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2017 لتجمع الشركات الملتزمة بمساعدة الشباب في تحسين مهاراتهم وتطوير مساراتهم الوظيفية في المنطقة، حيث تبلغ نسبة البطالة 29%.

يضمن التحالف حتى اليوم أكثر من 40 شريك في جميع أنحاء المنطقة، ويتم تشجيع الأعضاء على بذل جهود بهدف:

• تأمين فرص تدريبية عالية الجودة في مجال العمل بالإضافة إلى برامج تسهّل تنقّل اليد العاملة

• مشاركة التحالف والشركات الأعضاء في تعزيز استعداد الشباب لبرامج العمل (المشورة الوظيفية، عيادات السيرة الذاتية، ومحاكاة المقابلات الوظيفية…) بتنسيق وثيق مع مؤسسات تعليمية ومنظمات شبابية

• تبادل المعرفة والخبرات مع هيئات الأكاديمية والتعليم والهيئات الحكومية ومنظمات الأعمال والجمعيات الشبابية.

اقرأ أيضاً

وظائف وزارة التعليم العالي بالجامعات التكنولوجية تطلب وظائف الإدارة العليا والجهاز الاداري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى