مرأةتوب ستوري

خبيرة الأبراج هالة حافظ توضح الصفات المميزة لكل برج

كشفت خبيرة الأبراج هالة حافظ، بعض الصفات المميزة لكل برج، لافتة إلى أن الدائرة الفلكية عبارة عن 12 برج هي الحمل والثور، الجوزاء والسرطان والأسد بالإضافة إلى العذراء والميزان والعقرب والقوس، كذلك الجدي والدلو والحوت.

خبيرة الأبراج هالة حافظ توضح الصفات المميزة لكل برج

 

وقالت حافظ، خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، إن مواليد برج الحمل يمتاز بطيبة القلب وحب المغامرة والاجتهاد والمثابرة، بينما برج الثور صعب الإقناع وعنيد وملتزم، في حين أن برج الجوزاء لا يعرف الصمت ومسرف للغاية وغيور وغير منظم.

وأضافت خبيرة الأبراج، أن برج السرطان متعاون وطيب القلب ولا يغدر ومتعاطف مع الأخرين، بينما الأسد ملفت للنظر وليس بخيل ولا يقبل أن يكون الاختيار الثاني في حياة الأخرين، في حين أن العذراء ليس فوضوي أو عشوائي ولماح وقوي الملاحظة.

ولفتت خبيرة الأبراج هالة حافظ، إلى أن الميزان متردد ولا يأخد القرار من الوهلة الأولى وغير متطرف في قراراته ولا يعترف بالذنب أو يعترف بالخطأ، أما العقرب فيتأثر بالخيانة وهي تمثل له خط أحمر وهو الأكثر غيرة من الجوزاء ولديه حب التملك وأنيق، في حين أن القوس صريح ومحب للسفر والترحال ومتعاون مع من حوله.

وتابعت هالة حافظ، أن برج الجدي ليس اجتماعيًا بطبعه ولا يقبل الإهانة أو الاستخفاف به من أحد، بينما الدلو شكاك ولا يثق في من حوله بسهوله وحنون ولا يعترف بالخطأ، وأخيرًا الحوت لا يبيع ضميره أو يتنازل عن مبادئه ومتسامح مع الأخرين.

اقرأ أيضاً

إتيكيت ترتيب مائده طعام مفتوحة.. خبيرة علاقات تجيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى