خدمات رسمية

مواعيد عمل بنك CIB في رمضان

مواعيد عمل بنك CIB في رمضان.. يبحث الكثير من عملاء وموظفين بنك CIB عن مواعيد عمل البنك خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٢، حيث تختلف أوقات للعمل فى شهر رمضان عن الأشهر العادية فى مصر،  وكذلك تكون مواعيد البنوك المصرية مختلفة بعض الشىء خلال شهر رمضان ٢٠٢٢، لذلك يعرض لكم مواعيد عمل بنك CIB فى رمضان ٢٠٢٢، وهذا بناء على ما تم إعلانه من قبل البنك المركزى فى مصر، وهذا ما تم إعلانه قبل شهر رمضان المبارك،  حيث تبدا مواعيد بنك CIB فى رمضان من الساعه التاسعة صباحا، حتى الساعه الثانية ظهرا،  وهذا خلال شهر رمضان المبارك.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، تقرير اليوم، كيفية الإستعلام عن مواعيد بنك اليوم، وهي كالتالي.

مواعيد عمل بنك CIB في رمضان

 

مواعيد عمل بنك CIB في رمضان

على العلم قد تم تحديد مواعيد بنك CIB فى استقبال الزبائن من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الواحدة ونصف ظهرا وذلك في أيام من الأحد حتى الخميس من كل الأسبوع، وقد تكون إجازة العمل فى بنك CIB يومى الجمعه والسبت، ولذلك هناك بعض التغيرات في  مواعيد فروع بنك CIB عن البنوك المتواجدة فى المولات التجارية والمحلات التجارية،  حيث تعمل من الساعه ١٠ صباحا وحتى ٣ بعد الظهر.

والفروع المتواجدة داخل المولات التجارية تبدأ باستقبال العملاء من الساعه العاشرة ونصف صباحا وحتى الثانيه ونصف ظهرا فى ايام من الأحد حتى الخميس.

ونلاحظ ان مواعيد بنك CIB مختلفه فى الايام العاديه فتكون اطول من مواعيد العمل فى شهر رمضان بحوالى ثلاث ساعات وهذا بالنسبة للموظفين ففى الايام العاديه يتم العمل فى بنك CIB من الثامنه صباحا وحتى الرابعة عصراً.

وبالإضافة الى مواعيد بنك CIB خلال شهر رمضان، نعرض لكم مواعيد العمل فى البنك الأهلى المصرى، خلال شهر رمضان فيبدا العمل من الساعه التاسعة ونصف صباحاً، وحتى الساعة الواحدة ونصف ظهراً.

و أكدت إدارة البنك الأهلى فى مصر، أنه قد يتم تزويد عدد أجهزة الصراف الآلي بالنقد الكافى، وهذا لإجراء عمليات السحب خلال شهر رمضان، ويعمل أيضا تطبيق البنك الأهلى الإلكترونية على مدار الساعة وبدون توقف خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضاً

خطوات الاستعلام عن قضية بالإسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى