خدمات رسمية

مواعيد بنك أبوظبي الإسلامي في رمضان 2022

مواعيد بنك أبوظبي الإسلامي في رمضان 2022.. يبحث أعداد كبيرة من المواطنين عن مواعيد مصرف بنك أبوظبي الإسلامي في شهر رمضان الكريم لعام 2022، مما أدى إلى تساؤلات الكثير عن المواعيد في جميع فروع البنك، ولذلك اتجه أحد أعضاء البنك المركزى المصرى، على تعديل مواعيد العمل بجميع البنوك خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار البنك المركزي المصري، على تحديد مواعيد ساعات العمل الرسميه فى جميع البنوك المختلفه الموجوده على مستوى الجمهورية، ولذلك تم تخفيف عدد ساعات العمل فى البنوك ٢.٣٠ من المواعيد الرسمية لجميع المواطنين.

مواعيد بنك أبوظبي الإسلامي في رمضان 2022

 

مواعيد بنك أبوظبي الإسلامي في رمضان 2022

حيث كانت تختلف مواعيد بنك ابو ظبي الاسلامى الموجوده فى المولات التجاريه عن تلك الفروع الاخرى، لأن يوجد لكل منهم مواعيد مختلفة في العمل بالفروع المتواجدة خارج المولات التجارية، تبدأ ساعات العمل فى تمام الساعه ١٠ صباحا، وتستمر حتى الساعه ٣ عصراً.

وتستقبل فروع بنك أبو ظبي الاسلامى فى المولات التجارية العملاء خلال شهر رمضان ٢٠٢٢ بداية من الساعه ١٠.٣٠ صباحا حتى الساعه ٢.٣٠ مساء، وهذا يؤكد على أهم الإنجازات التي يحققها للتمكن في المهام، ان لن يسعفك الوقت فى الفروع المتفرقة على مستوى المحافظات مصر وأيضا التابعة لها.

ما هى اهم المعلومات عن بنك ابو ظبى الاسلامى أن بنك ابو ظبى الاسلامى

 

تم تأسيس بنك ابو ظبى الاسلامى فى العشرون من مايو عام 1997 كشركة مساهمة عامة على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقد بلغ رأس ماله حينذاك مليار درهم اماراتي وهو ما يعادل 273 مليون دولار امريكى وتم توزيعه على مائة سهم، حيث يعد بنك أبوظبي الإسلامي في مصر من أهم وأفضل البنوك المفضلة في مصر، وأيضا في الامارات، لأنه يقدم العديد من الخدمات المصرية والمميزات الرائعة، التى تجذب العملاء نحوه.

والجدير بالذكر أن يقدم بنك ابو ظبى العديد من الخدمات التى تفيد العملاء فقد تنتشر فروعه فى جميع أنحاء الجمهورية وفيما يلى سوف نتعرف على أهم:

يتميز أيضاً بأن يقدم الكثير من الخدمات للمواطنين مثل، يوفر خدمة القرض الحسن. يقدم خدمة الكاش باك التى توافق مع أحكام الشريعة.

يقدم تمويل للأشخاص يصل إلى 500000 جنيه مصرى بنسبة سداد تصل إلى 60 شهر بأقساط متساوية.

اقرأ أيضاً

خطوات الإستعلام عن فواتير التليفون الارضي بالاسم والرقم القومي2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى