اقتصادتوب ستوري

كيفية تحصل علي قرض شخصي 2022 من البنوك المصرية ؟

قرض شخصي 2022.. يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات الحصول علي قروض شخصية من البنوك، حيث يعد القرض الشخصي الأكثر طلبا و مبيعا في البنوك وخاصة بين شريحة الموظفين في الحكومة أو القطاع الخاص، وذلك لسهولة إجراءته، والحصول عليه كاش دون اشتراط سلعة محددة، وانخفاض الفائدة المقدمة عليها مقارنة بباقي القروض الأخرى وطول فترة السداد.

القرض الشخصي 2022

 

القرض الشخصي 2022

تفاصيل الحصول علي قرض شخصي من البنك الأهلي المصري 2022

 

يعد من أكثر القطاعات المصرفية التى تعمل على دعم العميل وتقديم تسهيلات كبيرة له من خلال التمويلات التى يقدمه حيث يقدم البنك الأهلي المصري التمويل بالقرض الشخصي بقيمة تصل إلى 2000000 جنيه وفترات سداد تصل الى 10 سنوات وفائدة متناقصة 14.25%.

ويتيح للعملائه خدمات التمويل بالقرض الشخصي بأوراق بسيطة وسهلة حيث يقدم العميل للحصول على القرض صورة الرقم القومي مع ايصال مرافق واثبات للدخل.

ويشترط البنك فقط أن يكون الحد الأدني للعميل 1000 جنيها ولا يقل السن عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عاما للموظفين و65 عاما لأصحاب المهن الحرة.

تفاصيل الحصول على قرض شخصي من البنك التجاري الدولي CIB

 

يقدم البنك التجاري الدولى للعملاء خدمات التمويل بقرض شخصي مميز بقيمة تصل إلى 2000000 جنيها مع فترات سداد تصل الى 8 سنوات وفائدة 11.43%.

ويقدم العميل فقط صورة البطاقة الشخصية مع ايصال مرافق ايضا للحصول على التمويل.

تفاصيل الحصول على قرض شخصي من بنك مصر 2022

 

في بنك مصر خدمات التمويل بالقرض الشخصي للافراد وللشركات بقيمة متميزة وخطوات بسيطة حيث يمول البنك بقرض تصل قيمته إلى 1000000 جنيها بفترات سداد تصل إلى 10 سنوات وفائدة 15.25%.

يتطلب الحصول على التمويل من بنك مصر تقديم أوراق إثبات الدخل مع صورة بطاقة الرقم القومي تكون سارية وايصال مرافق.

يقدم التمويل بوثيقة تأمين مجانية على الحياة، ويشير إلى أن يكون الحد الادنى لدخل العميل 1000 جنيها ولا يقل العمر عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عاما عند انتهاء التمويل.

اقرأ أيضاً

شركة سكنة لخدمات الجنازات.. لو عندك حالة وفاة.. استقبل العزاء وانسى دوخة تجهيزات الدفن

مصادر: رفع سعر الفائدة على الجنيه وهذه أفضل طريقة لحفظ المال بعد ارتفاع أسعار الذهب والدولار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى