خدمات رسميةتوب ستوري

كيفية الإبلاغ عن شخص متطرف بشكل قانوني بدون أضرار

كيفية الإبلاغ عن شخص متطرف بشكل قانوني بدون أضرار.. سلط مسلسلي بطلوع الروح ومسلسل الإختيار 2 و 3، الاهتمام بالابلاغ عن المتطرفين أو الإرهابيين، لذا يستعرض لكم موقع « خدمة.كوم »، تفاصيل الإبلاغ عن الأشخاص المتطرفة.

الإبلاغ عن شخص متطرف 

 

الإبلاغ عن شخص متطرف

خصصت وزارة الداخلية للمواطنين أرقاما لجهاز الأمن الوطني، للإبلاغ عن أي معلومات حول العناصر المتطرفة والبؤر الإجرامية، والتي من شأنها إحداث فوضى وزعزعة الأمن.

وجاءت الأرقام التي نوهت عنها وزارة الداخلية عل النحو التالي: 22647000_ 22646000_ 22645000.

كما يمكن الإبلاغ من خلال إرسال رسالة عبر الإيميل التالي: center@moi.gov.e.

كيفية الإبلاغ عن شخص متطرف بشكل قانوني بدون أضرار

 

أعلن اللواء دكتور شوقى صلاح، عضو هيئة التدريس بأكاديمية الشرطة، أن الإبلاغ عن الجرائم والعناصر الإرهابية من أهم صور الشراكة المجتمعية لمواجهة الإرهاب.

كما أن هناك وسائل للإبلاغ الآمن عن الجرائم الإرهابية، فيمكن لمن لديه معلومة عن جريمة إرهابية أو عنصر إرهابى، أن يتصل بمكتب الأمن الوطنى الموجود بمحيطه السكني، أو يتصل بشرطة النجدة (122) من هاتفه، وهى مكالمة مجانية، ويطلب تحويله لضابط الأمن الوطنى المنوط به تلقى البلاغ عن الجرائم الإرهابية، أو منحه رقم هاتف قطاع الأمن الوطنى، وسيجاب طلبه دون الاستفسار عن محتوى البلاغ.

و يستطيع المبلغ الإدلاء بمعلوماته دون التعرض لأى مخاطر، ودون معرفة الإرهابيين بهذا البلاغ، وبالتأكيد فرجال الداخلية لا يخطرون المجرمين باسم المُبلغ، بل بالعكس فى حال أثمر البلاغ عن منع جريمة إرهابية تتم مكافأة صاحب البلاغ فى سرية كاملة.

مسلسل بطلوع الروح 

 

مسلسل بطلوع الروح

أحدث المسلسل تدور حول بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: كاملة أبو ذكري، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد هشام عبية.

طاقم العمل: منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، ديامان بو عبود/دياموند بو عبود، إلي جانب وجود عدد من الممثلين.

اقرأ أيضاً

أرقام تهمك في عيد الفطر.. كيفية الابلاغ عن الإزعاج وطوارئ العيد في المصالح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى