توب ستورياحجزلي

غضب فان دام من رامز موفي ستار وحذف كافة الفيديوهات

غضب فان دام من رامز موفي ستار وحذف كافة الفيديوهات.. علم ” خدمة كوم ” من مصادر خاصة عن غضب من جان كلود فان دام من الشركة المنتجة لبرنامج رامز موفي ستار، حيث قام بحذف كافة المقاطع الخاصة بمشاركته في البرنامج الرمضاني من على حساباته الخاصة.

غضب فان دام من رامز موفي ستار وحذف كافة الفيديوهات

 

غضب فان دام من برنامج رامز موفي ستار

وحسب مصدر مطلع على تفاصيل الأزمة فإن فان دام معترض على الفورمات الأخير للبرنامج والذي ظهر به، على عكس ماتفق عليه مع الشركة المنتجة للبرنامج الرمضاني المذاع على قناة mbc مصر.

سبب حذف فان دام منشورات برنامج رامز موفي ستار 

 

قام النجم العالمي فان دام، بحدف جميع المنشورات والأفيشات الرسمية الخاصة به من برنامج “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ولم يوضح الفنان فان دام أي تفاصيل تخص سبب حذف منشورات البرنامج، وجاء ذلك تزامنًا مع الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا بشأن خلاف رامز مع mbc، وفسخ التعاقد معهم.

فكرة برنامج رامز موفي ستار 

تدور كالآتي:

فنانين بتسافر للسعودية علي أساس أنهم مرشحين للمشاركة في فيلم عالمي من بطولة النجم الكبير الأجنبي فان دام وبعد ذلك يعلم من فريق العمل انه هو الفنان الوحيد المشارك في الفيلم ويرسل للضحية 5 مشاهد أكشن وحروب وقتال ولما بيوصل هناك السعودية يبدأ يدرب علي المشاهد دي قبل التصوير ومن هنا يبدأ المقلب في أول مشهد يكون في طيارة فوق الضحية بيبدأ ضرب النار عليهم.

في مشهد أخر موتوسيكلات بتجري والتالت بيكون راكب عربية والرابع بيحصل في نار أم الخامس بيكون في الضحية فوق جسر عالي وبيقع من علي الجسر في بحيرة وبيظهر له تماسيح كتير، ثم الرجوع الكشف بأنه رامز وليس فان دام.

موعد عرض برنامج رامز موفي ستار 

 

يُذاع عرض رامز سينمائي لرامز جلال حصرياً على قناة MBC مصر ، مباشرة بعد صلاة المغرب في تمام الساعة 6 مساءًا في مصر و 7 مساءًا في المملكة العربية السعودية، ويُذاع العرض على قناة MBC الأولى بعد ساعتين من بث البرنامج الرسمي.

اقرأ أيضاً

خطوات الإستعلام عن فواتير التليفون الارضي بالاسم والرقم القومي2022

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى