خدمات رسمية

شهادة القمة في مصر 2022

شهادة القمة في مصر 2022.. هناك الكثير من المواطنين يبحثون عن   أكبر الإستفادات من شهادات البنوك، ولذلك قد عملت البنوك على توفير شهادات القمة في جمهورية مصر العربية، حتي يستطيع الإستفادة بها،  والتي كانت تخدم عملاء البنوك الخاصة، وخصوصا أصحاب المعاشات أو الباحثين على مصدر لإستثمار أمن ومضمون،  وهذا كمصدر أمن للاحتفاظ بمدخراتهم المالية والإعتماد على يمثل لهم دورا هاما ويعد من أهم العوائد، التي تعتبر مصدر دخل ثابت شهريا أو كل ٣ شهور.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، كيفية الإستعلام عن شهادات القمة في مصر، وهي كالتالي.

شهادة القمة في مصر 2022

 

شهادة القمة في مصر

ولهذا يوجد بعض التفاصيل التي يبحث عنها الجميع عن شهادات القمة من خلال بنك مصر، وأيضا كيفية الإستفادة منها فتتمتع الشهادة بأعلى عائد على شهادات بنك مصر، كما تعد من أعلى شهادات الإدخار بالبنوك، حيث تقدم الشهادات عائدًا، يصل إلى 11% سنويًا ويصرف شهريًا.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الفرص، التي قد يتيحها لك البنك من شهادات القمة بحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه.

وقد ظهر الكثير  من العملاء، ولذلك يمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية،  أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو الإنترنت، الخاص بفرع البنك وتطبيق الهاتف المحمول على ان تكون دورية صرف الفائدة شهريًا

ويعد المدة شهادة القمة،  التي قد تتجاوزها حوالي 3 سنوات.
يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقًا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

وتتم الاستفادة من الشهادة على النحو التالي:

فعند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في شهادة القمة من بنك مصر سيحصل صاحب المبلغ على عائد 4583.3 جنيه شهريًا أي إجمالي 55 ألف جنيه سنويًا وإجمالي عوائد 165 ألف جنيه في نهاية مدة الشهادة بعد 3 سنوات.

شهادة العائد التراكمي

 

تعد شهادة من أهم الشهادات التي يمكن أن تسترداد قيمتها بعد مرور 3 سنوات، وقد يصل المدة إلى مايقرب 10 سنوات، ومن أهم مميزاتها، أنها تتمتع بـ«عائد تصاعدي» يبدأ من 8.25%، ويمكن للعملاء اختيار مدة صرف العائد كما يلي: «شهر، 3 أشهر، نصف سنوي، سنوي».

اقرأ أيضاً

بنوك التمويل العقاري في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى