خدمات رسمية

رابط طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي 2022

رابط طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي 2022.. أعداد كبيرة من المواطنين، الذين تقدموا بطلبات الحصول على وحدات سكنية يمكنكم الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر من خلال الرابط الإلكتروني الذي خصصته الوزارة لهذا الهدف للاستعلام عن التمويل العقاري.

وبدأ الكثير من المصريين في التساؤل عن كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر لمعرفة أماكن استلام الوحدات السكنية و مساحاتها وفقًا للوزارة الإسكان الاجتماعي.

ويأتي الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر بعد طرح الوزارة الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية، التي تهدف إلى توفيرها بمساحات وأسعار تنافسية بالتقسيط، حتى 20 عامًا لفئات محدودي و متوسطي الدخل.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية، التي يرغب المواطنين في الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر ما بين 75 و120 متر في مدن 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، بدر والعبور.

رابط طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي 2022

 

رابط طلب استعلام صندوق التمويل العقاري بالرقم القومي 2022

ويمكنكم الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 10 العاشر بالدخول على هذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة، وهي:

1- إضغط على أيقونة الاستعلام عن الوحدات السكنية.

2- إختيار رقم المشروع المتقدم له.

3- إدخال بيانات المتقدم بطلب التخصيص.

4- الضغط على أيقونة الاستعلام.

وعقب الإنتهاء من إدخال البيانات السابقة ستتمكن من الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر ومعرفة أسماء الفائزين.

صندوق التمويل العقاري للاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي، فى مختلف المدن الجديدة ومنها أكتوبر والعاشر من رمضان والعبور وبدر وأسيوط الجديدة والقاهرة الجديدة، وذلك بشروط ميسرة، من آلاف الوحدات السكنية لكافة الشباب و محدودي الدخول.

وحدات الإسكان الاجتماعي من التمويل العقاري 

 

أشار صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان، عن توفير آلاف الوحدات السكنية ضمن الإعلانات الأخيرة، بالتقسيط على 20 عاما و بفائدة بسيطة حسب عمر المتقدم للحصول على الشقة، فى إطار المبادرة الرئاسية بتوفير مسكن ملائم لجميع الأسر والشباب.

اقرأ أيضاً

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالإسم والرقم القومي 2022

تكلفة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيا والمستندات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى