تعليم

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائى الترم الثانى بمحافظة القاهرة 2022

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائى الترم الثاني.. أوضحت مديرية التربية والتعليم فى محافظة القاهرة ، عن موعد جدول إمتحانات الصف الخامس الابتدائي والخاص بالترم الثانى والإعلان عنه، وأيضا كما تعد من أهم الإمتحانات الأساسية و الخاصة بالفصل الدراسى الثانى،  وجاء بالإعلان عنه، ومن المفترض أن تبدأ إمتحانات الصف الخامس الإبتدائي للفصل الدراسي الثاني، من يوم ٧ مايو القادم ، وتستمر حتى يوم ١١ مايو ، وهذا فى نفس الشهر.
ويستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية،  جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائى الترم الثانى بمحافظة القاهرة 2022.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائى الترم الثاني

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائى الترم الثاني
وكما ذكرنا أن الإمتحانات ستبدأ يوم السبت ٧ مايو 2022 وحتى يوم الاربعاء 11 مايو من نفس الشهر.
والجدير بالذكر حيث تم الإعلان عن جدول إمتحانات الصف الخامس الابتدائي، و اضافه على أن تبدا إمتحانات المواد خارج المجموع والمستوى الرفيع فى أيام الإثنين والثلاثاء الموافق ١٨ ، ١٩ ابريل ، والاربعاء ٢٠ ابريل ، وأيضا الاربعاء ٢٧ أبريل.
و أكدت وزارة التربية والتعليم من المقرر أن تقام إمتحانات الصف الخامس الابتدائي،  فى أيام السبت ٢٣ ابريل ، والأحد ٢٤ إبريل و الإثنين ٢٥ إبريل يوم شم النسيم، وأيضا الفترة من الخميس ٢٨ إبريل وحتى الخميس ٥ مايو.

وجاء جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائى على النحو الاتى :

يوم السبت الموافق ٧ مايو سيؤدى الطلاب إمتحان مادة اللغة العربيو والخط والاملاء ، على أن يكون زمن الاجابة لهذه المادة مايقرب حوالي  ساعتان ونصف من الوقت،  ويبدأ الإمتحان من الساعه ٩ صباحا، وإمتحان التربية الدينه ، وزمن الاجابة فيه ساعه ونصف ، على ان يبدا الامتحان من الساعه ١٢ حتى ١.٣٠ ظهرا
ويوم الاثنين الموافق ٩ مايو ، سيكون امتحان مادة الرياضيات ، وسيبدأ من الساعه ٩ وحتى ١٠.٣٠ صباحا ، وبهذا فسيكون زمن الاجابة ساعه ونصف ، وأيضا إمتحان الدراسات الإجتماعية ، من الساعة ١١ وحتى ١٢.٣٠ ، على أن يكون زمن الإجابة ساعه ونصف.
والجدير بالذكر أن يتم إمتحان لمادة اللغة الانجليزية ، من الساعة ٩ صباحا وحتى ١٠.٣٠ صباحا، في يوم الأربعاء، ويعد  زمن الإجابة على هذا الإمتحان ساعه ونصف ، وإمتحان مادة العلوم من الساعه ١١ حتى ١٢.٣٠ ظهرا ، وزمن الإجابة لهذا الإمتحان ساعه ونصف.
اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى