خدمات رسمية

استعلام عن رصيد اورنج مصر

استعلام عن رصيد اورانج مصر.. يثور التساؤل حول كيفية معرفة رصيد اورنج، ونظرا لزيادة شعبية شركة اورانج، فنلاحظ زيادة عملاء اورانج بشكل ملحوظ، وهذا لما تقدمه شركة اورانج من عروض وخدمات، ولما يتم طرحه من باقات اورانج الجديدة، والتى تناسب الكثير من العملاء، ولما تقدمه من خدمات حول أكواد، لمعرفة رصيد اورانج.

وهذه الخدمة تقدم مجانية لعملاء اورانج، فتعمل شركة اورانج على تقديم الكثير من الخدمات والعروض، وهذا ما يميز شركة اورانج عن باقى الشركات، حتى تنال رضاء عملائها، وتعتبر شركة اورانج من أكبر شركات الاتصال فى مصر والوطن العربى، كما خصصت شركة اورانج أكواد، لمعرفة و الاستعلام عن قيمة الرصيد، وهذا ما يشغل بال الكثير من العملاء

وسوف نستعرض لكم”خدمة. كوم”، من خلال السطور التالية، فى تقرير كيفية الاستعلام عن رصيد اورانج مصر.

استعلام عن رصيد اورانج مصر

 

استعلام عن رصيد اورانج مصر

فتقوم شركة أورانج مصر بتقديم أكواد مختصرة للتسهيل على عملائها، لمعرفة الاستعلام على الرصيد أو الخدمات، التى تقدمها شبكة اورانج مصر، وسوف نقدم لكم اليوم عدة طرق مختلفة للاستعلام عن رصيد اورانج بسهولة، فهذه الخدمة لمتاحة لجميع عملاء شبكة اورانج وهذا تسهيلا عليهم للاستعلام عن الرصيد والخدمات، ومن خلالها تستطيع معرفة الرصيد المتبقى لديك سواء بعد إرسال رسالة أو بعد إجراء مكالمة.

فتستطيع لمعرفة رصيد اورانج الاتصال بكود معرفة الرصيد وهو #100#، ثم تقوم بإختيار الرصيد، وتكون تكلفة هذه الخدمة 4 قروش فقط للمعاملات.

ويوجد طريقة اخرى لمعرفة رصيد اورانج مصر، وهى عن طريق الاتصال على 400 وتبلغ تكلفة هذه الخدمة 20 قرشا.

وأيضا يمكنك استخدام تطبيق  ، My Orange لمعرفة الرصيد المتبقى لديك مجانا وبدون تكاليف خدمة وذلك بالدخول الى التطبيق والتسجيل برقم الهاتف وعند دخولك للصفحة الرئيسية، يظهر الرصيد المتبقى لديك و تظهر لك عروض يومية و شهرية بشكل مجاني.

أما اذا كنت تريد معرفة الرصيد المتبقى لديك او الدقائق المتبقية لديك بعد ارسال رسالة او اجراء مكالمة، فيمكنك الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات وتكلفة هذة الخدمة قرش تكلفة المكالمات فى كل مرة، وتعمل الخدمة تلقائيا لجميع العملاء سواء عملاء الكارت او كنترول او ستار كنترول.

اقرأ أيضاً

أرقام تهمك في عيد الفطر.. كيفية الابلاغ عن الإزعاج وطوارئ العيد في المصالح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى