خدمات رسمية

أفضل بوستات في عيد الفطر المبارك 2022

أفضل بوستات في عيد الفطر المبارك 2022.. أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك ٢٠٢٢،  والذى ينتظره الجميع كل عام، حيث يستعد الجميع له بشراء الملابس الجديدة والتجهيزات، لإستقبال العيد بدأ الجميع يتبادلون التهنئة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك،  والذى لم يتبقى على قدومه سوى أيام قليلة، حيث تعبر هذه التهنئة عن فرحة العيد، وتعتبر أيضا الكلمات، التى تكتب فيها بفرحة عيد الفطر المبارك، الذى ينتظره الجميع سواء كبارا و صغاراً.

يستعرض لكم موقع”خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في هذا التقرير يقدم لكم عن أجمل افضل بوستات التهنئة لعيد الفطر المبارك2022، وهي كالتالي:

أفضل بوستات في عيد الفطر المبارك 2022

 

أفضل بوستات في عيد الفطر المبارك 2022

كل عام و كل يوم و كل لحظه من سنينك و أنتي بخير وكل اعيادك و ايامك هناء و فرح يا رب وكل عام و قلبك الجميل، يحتويه السعادة عيد أضحى مبارك حبيبتي و غاليتي “الاسم”.

كل سنة و أنت الأحلى و الأجمل و الأوفى يا أروع حبيبة بالدنيا عيد فطر مبارك عليكي حبيبتي

لا تعتقد أنّ هذا صوت جوالك يخبرك برسالة لا هذه صرخة فؤادي تقولك كلّ عام وأنت بخير.

حبيبتي كل عام و أنتي بعافيتك كل عام و أنتي مليانة فرح و بعيدة عن الحزن كل عام وروحك عامرة بالسعادة كل عام و انتي بين اللي تحبيهم عيد فطر مبارك وعساكم من عواده.

وأيضا للكلمة ردود، و للفرحة وجود، و لأيام العيد وقت محدود، فلك تهنئة بدون حدود، العيد فرحة ما تنهي إلّا بوجودكم، العيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم.

بالعود والبخور، و برشات العطور، و بأسمى آيات السرور، نبارك لك بعيد الفطر السعيد. عيد فطر سعيد، أعاده الله عليك وعلى جميع الأهل بالخير والبركات. اللهم زد هذا الوجه نوراً، واجعله دائما مأجوراً، وبلِّغه العيد مسروراً، تقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده. الله يتقبل أعمالك ومبارك عليك العيد، ويعود عليك بالصحة والسعادة، وعمر مديد. أحلى ما في العيد العيدية والأحلى إنها تكون منك هدية، عيدك مبارك.

كل عام والأمة الإسلامية بصحة وبخير وسعادة.

ٱللهـم أسترني وأستر من أحب بسترك الجميل .. واجعل تحت السّتر مآ ترضَى به عنّا .. واجعل كل ما أوجعنا خيـرة لنا و مغفرة.

اقرأ أيضًا

اجمل هدايا تهنئة بمناسبة عيد الفطر ٢٠٢٢

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى