خدمات رسميةتوب ستوري

أرخص أماكن السحور في رمضان 2022

أرخص أماكن السحور في رمضان 2022

أرخص أماكن السحور في رمضان 2022.. هناك من الأشخاص يبحثون عن أفضل وأرخص الأماكن السحور الإفطار في رمضان 2022، حيت ازدادت عمليات البحث عبر محرك البحث «جوجل»، في الساعات الماضية، عندها على  اعتبار أنها من أهم الوجبات خلال شهر رمضان الكريم، وأيضا تصبح فرصة للأصدقاء أو العائلة للخروج في الشهر الكريم، ويمكن إقامة الصلاة في المساجد اذا كانت التروايح أو صلاة الفجر في أحد المساجد القريبة.

ولذلك يستعرض موقع «خدمة دوت كوم» أفضل و أرخص أماكن السحور في رمضان 2022، بحيث لا تزيد قيمتها عن 50 جنيهًا، وهي كالتالي.

أرخص أماكن السحور في رمضان 2022

أرخص أماكن السحور في رمضان 2022

عربات الفول

يعد الفول من أهم العناصر الغذائية و المفضلة على مائدة الطعام، وبالأخص في سحور المصريين، حيث قد انتشرت منذ قديم الزمن عربات الفول والموجودة في جميع المناطق، والأحياء الشعبية، وأيضا توجد في الأماكن الراقي منها، ويمكن تناول وجبة السحور عليها، ويكون متوسط سعرها ما بين 20 إلى 35 جنيهًا للفرد، حسب عدد الأصناف والكميات.

الحسين ومنطقة الأزهر

تعد منطقة الأزهر من أكتر الأماكن التي ظهرت بها المحلات والمطاعم حتي عربات الفول، وأيضا تنتشر فيها المساجد الأثرية والجوامع التي يمكن قيام صلاة الفجر والتهجد،
ويمكن الحصول فيها على وجبه سحور ما بين 30 إلى 50 جنيهًا حسب الأصناف والكميات.

منطقة السيدة زينب

تعد السيد زينب من الأماكن الأثرية التي يهتم الكثير بزيارتها،  وهي من أرخص المناطق على الإطلاق، ويبدأ فيها سعر وجبة السحور المكونة من طبق فول وسلطة من 10 جنيهات، ويتواجد بها عدد من المطاعم وعربات الفول،  وتصل حتى 30 جنيها، مع إضافة أصناف أخرى.

 

اقرأ أيضاً

أكلات سحور صحية.. أسهل طريقة لعمل الزبادي بالماكينه في المنزل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى