فن

تعرف على أسعار تذاكر حفلات دار الأوبرا

تعرف على أسعار تذاكر حفلات دار الأوبرا

 

تعرف على أسعار تذاكر حفلات دار الأوبرا..يتسال قطاع عريض من المواطنين يبحثون عن أسعار تذاكر حفلات دار الأوبرا المصرية، وهناك الكثير من الفنانات تستعد لإحياء حفل ومنها أبرز الفنانة جنات والمطرب ملحم زين، لاتمام حياء حفل على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، الإثنين المقبل، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية الـ31، وأوضحت دار الأوبرا خلال الموقع الرسمي لها، أن الحفل سيبدأ في الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر أن يقدم الفنانين باقة من أبرز أغانيهما خلال المشوار الفني.

 

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، تعرف على أسعار تذاكر حفلات دار الأوبرا

وأسعار تذاكر

من المقرر  يتم حضور حفل، تقام في دار الأوبرا المصرية بقيادة الفنانة جنات وملحم زين هي 260 جنيهًا، 410 جنيهات، 810 جنيهات، 1010 جنيهات، وذلك وفق الموقع الإلكتروني الرسمي لدار الأوبرا المصرية.

 

تعرف على طريقة حجز حفل جنات وملحم زين

يهتم كلا من عشاق الحفلات الموسيقية والمناسبات لحضور الحفلات الخاصة، حيث يستطيع الكثير من الأشخاص حجز الحفل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لدار الأوبرا، واختيار المقعد المخصص الذي يرغب الشخص في حجزه، ثم استكمال إجراءات الحجز واختيار طريقة الدفع.

 

ضوابط حضور حفل جنات وملحم زين

وهناك بعض من الخطوات التي وضعتها المسؤولين عن حفلات دار الأوبرا المصرية، حيث يوجد مجموعة من الضوابط التي يجب الالتزام بها للجمهور في الحفل، أبرزها ارتداء الكمامة، وارتداء زي مناسب وممنوع ارتداء الشورت، ويجب قياس الحرارة من المختص قبل دخول الحفل والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، مع ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

 

أيضا من أهم الخطوات والقواعد، يجب الالتزام بالمقاعد التي تجرى حجزها وعدم الجلوس على مقعد مخالف، وممنوع تحريك المقاعد، ودخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، وممنوع التصوير.

وتستمر حفلات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم 3 نوفمبر، إذ يشهد 1 نوفمبر، حفل ريهام عبد الحكيم في دار الأوبرا المصرية، ويُقام حفل محمد منير 2 نوفمبر على مسرح النافورة في دار الأوبرا أيضًا، أما يوم 3 نوفمبر، يشهد حفل أصالة في دار الأوبرا وحفل أحمد إبراهيم في معهد الموسيقى العربية، وحفل علي الحجار في دار أوبرا الإسكندرية.

 

اقرأ أيضاً: براتب يصل لـ6000 جنيه.. ملتقى جديد للتوظيف من وزارة الشباب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى